خليج القراصنة .. النهاية !

أخبار 0 نوفل كريشة   زيارة
السلام عليكم ورحمة ورحمة الله 

لعل أحدكم يحاول في الآونة الأخيرة الدخول لموقع خليج القراصنة ، وقد تظنون أنه قد تم حظره أو لديه مشاكل في السيرفر او شيء من هذا القبيل ، ولاكن كل ما ذكر كان في السابق ، أما الآن فقد تم غلق الموقع بصفة عامة ، ونهاية الموقع بشكل رسمي 

بعد ساعات قليلة أكدت الشرطة السويدية المحلية ستوكهولم منذ ساعات قليلة قد داهمت مباني تحتوي على خوادم الموقع ، طبعا لم تكن الشرطة وحدها وإنما بل معها عدة خبراء الطب الرقمي الشرعي ، وحينها تم ضبط عدة خوادم وأجهزة كمبيوتر، لكن لم تكشف السلطات كم عددها تحديدا . 

لاننكر أن الشرطة لم تذكر لحد الآن هل الموقع سيتم إسقاطه أم لا . وكذلك لا ندري إن وقعت أي حالات اعتقال في مكان الحادث
لنحاول أن نرجع للوراء ولو قليلا ، حيث أن الشرطة كانت تبحث عن مؤسس الموقع في نوفبر السابق ، وتم إلقاء القبض عليه وهو يعتبر المؤسس رقم 3 – و الأخير ، لموقع خليج القراصنة . لا ننسى أن الشرطة وجدت صعوبات في إلقاء القبض عليه ، وبعد عدة محاولات فاشلة ! 

وبعد أن توجه المؤسسون الثلاث للسجل ، أصبح غير واضح ما إذا كان الموقع سيعود أم لا ومع ذلك فإن فكرة عودته أصبحت بعيدة شيئا ما لحدود الساعة ، خاصة بعد انقطاع الخدمة بعد فترة وجيزة من مداهمة الشرطة.

ربما هذا سيشكل خطر كذلك على مواقع التورنت الأخرى و الغير قانونية ، وقد يتم القبض على مؤسسيها ، وهكذا سيصبح كل شيء قانوني وربما تقل طريقة إنقال ملفات تفعيل البرامج المدفوعة كـ الكراك ، السيريال و الكيجين  ..

إذا كنت تريد إفادة أصدقائك أيضا فلا تحرمهم من نشر هذه التدوينة 
مع تحياتي مؤسس الموقع 
لقد تمت مشاهدة هذا المقال مرة، إذا أعجبك المقال المرجو مشاركته وإبداء رأيك أسفله

الكاتب نوفل كريشة

نوفل كريشة

مدير موقع المحتوى العربي , مصمم جرافيك و كاتب مقالات مهتم بجديد العالم الرقمي و أخر الأخبار العالمية ..

مواضيع متعلقة

اترك رداً