فيسبوك يبرمج خاصية لتمكين المستخدمين من نشر “الصور الرزينة”

أخبار 0 نوفل كريشة   زيارة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
أهلا بكم متابعينا الكرام 

اليوم تعمل شركة فايسبوك عن إضافة جديدة تمكن المستخدمين من نشر الصور الرزينة ، وعن طريق الجمع بين بعض التقنيات الحديثة للتعرف على الصور ، وهذا يسمى بالذكا الإصطناعي ، أي أن موقع فايسبوك سيكون قادرا على التمييز بين صور المستحدمين إن كانت معيبة أو في حالة رزينة .
وقد تم كذلك الكشف عن النظام الجديد و الذي يسألك في حالة نشرك لأي شيء بعض الأسئلة مثل هل تحب أن ترى والدتك ما نشرته ؟ أو رئيسك في العمل ؟ هذا النظام إكتشفه رئيس مختبر بحوث الذكاء الاصطناعي التابع لفيسبوك.
وقال يان لوكون في حديث له مع مجلة “وايرد” Wired إنه يريد بناء مساعد رقمي خاص بفيسبوك يكون في المستقبل قادر على معرفة إن كنت أنت هو المستخدم الذي نشر صورة معينة أم فقط شخص آخر هو من فعل ذلك .. قد تستغربون قليلا لكيفية عمل هذا النظام ، ولاكن لن نحكم حتى نرى هل فعلا سيقدر على بنائه أم العكس . 
ولهذا لن ننسى أن فايسبوك تميز الأشخاص عند نشر أي صورة ، وتمكنك من الإشارة إليهم ، وهذا كذلك كان شيء غريب ولاكن تم تقبله بعد بنائه 
وعلى ما سمعنا فشركة فايسبوك تعمل كذلك على تحديث خاصية الهاش تاج لتجعلها تعمل تلقائيا ، وهذا سيمكن جميع مستخدمي الفايسبوك من التفاعل بينهم ، وسيخفف مشكل التفاعل تقريبا ب 30 % 
نتمنى أن هذا الخبر قد نال إعجابكم ، ونتمنى لشركة فيسبوك التوفيق في كل دراستها حول بناء مثل هذه الأدوات و الخاصيات التي ستجعلها أفضل من العديد من مواقع التواصل الإجتماعية . 
خبر حصري – مدونة المحتوى العربي
Amine Elhadri 
لقد تمت مشاهدة هذا المقال مرة، إذا أعجبك المقال المرجو مشاركته وإبداء رأيك أسفله

الكاتب نوفل كريشة

نوفل كريشة

مدير موقع المحتوى العربي , مصمم جرافيك و كاتب مقالات مهتم بجديد العالم الرقمي و أخر الأخبار العالمية ..

مواضيع متعلقة

اترك رداً