رئيس شركة google : نهاية الأنترنت قريبا !

السلام عليكم ورحمة الله ، لعلكم تعرفون رئيس شركة google ” إريك شميدت ” ، والذي يعتبر من أهم شخصيات العالم ، حيث أنه يترأس شركة عملاقة بفضلها تطور الويب ، الأجنبي و العربي ، حيث أنها قدمت الكثير من الخدمات و الأدوات التي تساعد في التطور وتسهيل الحياة . 
كما سبق الذكر شخصية رئيس شركة جوجل له شخصية مهمة في العالم الرقمي ، لذلك يعتبر كلامه شبه موثوق ، كونه شخص مهم ، و مرَ بعدة تجارب ، ولقد صرح الرئيس أثناء مشاركته في المنتدى الاقتصادي الشهير ” دافوس ” بسويسرا فقد أثار الكثير من الجدل، حيث قال أن الإنترنت ” محكومة بالاختفاء ” بالقريب !
البعض منكم سيشعر بالحيرة ، ولاكن لا داعي للقلق ، هو لم يقصد أن  الأنترنت لن يعود لها وجود وإنما على العكس حيث ستصبح موجودة في حياتنا بقوة ، وستسيطر على الإنسان بشكل كبير ، و أنها ستصبح ضرورية في حياتنا وبدونها لا توجد متعة للحياة .
ووضح في مداخلته أن عدد عناوين IP ستزداد بشكل كبير ، وكذلك ستكون هناك العديد من الأجهزة الذكية ، و أجهزة التفاعلية للدرجة التي لن تشعروا فيها بوجود الأنترنت ،وقال كذلك ” تصوروا أن تدخلوا إلى غرفة تفاعلية ، و تتمكنوا من التواصل مع جميع الأجهزة الذكية الموجودة داخل الغرفة ! ” في إشارة منه إلى تطور الأجهزة الذكية و تكنولوجيا الأجهزة القابلة للاتداء” .
ومن جهة أخرى ، كشف ” إريك شميدت ” عن رؤيته لمستقبل جوجل ، أنها مهددة ، وأكد كذلك على أن جميع الشركات الكبرى كجوجل و فايسبوك وغيرها مهددة بالمنافسة ، إضافة على ذلك أنه يفكر في هيكلة وتنظيم هذه الشركات في إشارة إلى رغبة السلطات الأوروبية في تقسيم جوجل إلى شركتين من أجل فصل محرك البحث عن باقي أنشطة الشركة .
لقد تمت مشاهدة هذا المقال مرة، إذا أعجبك المقال المرجو مشاركته وإبداء رأيك أسفله

الكاتب نوفل كريشة

نوفل كريشة

مدير موقع المحتوى العربي , مصمم جرافيك و كاتب مقالات مهتم بجديد العالم الرقمي و أخر الأخبار العالمية ..

مواضيع متعلقة

اترك رداً