لماذا يجب أن أتوفر على حساب في موقع tsu رغم أنه مشكوك ؟

مقالات 0 نوفل كريشة   زيارة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ، أهلا بكم متابعي مدونة المحتوى العربي اليوم إن شاء الله سبحانه وتعالى سنتكلم قليلا عن الموقع الذي حدث ضجة سواء في الويب العربي و الأجنبي ، البعض يقول أنه نصاب و البعض الآخر يقول بأنه مشكوك فيه والكثير من الأمور التي تراكمت وبدأنا نشك حتى في نفوسنا ! 
ضجة إعلامية كبيرة ، ولذلك أردت أن أوضح بعض النقاط الضرورية ، ومن بيننها أنه قد راسلوني عدة إخوان على الجيميل وكذلك على الفايسبوك ، راسئلهم متشابهة قليلا ، ومن بينها ‘أخي هل لديك حساب TSU’ ، ردي دائما يكون نعم ، ولاكن الشيء الغير طبيعي أنهم يسألونني لماذا كتبت عليه أنه مشكوك فيه ورغم ذلك أشتغل فيه ؟ طبعا سؤال منطقي إلا أنه يطرح نفسه ! 
أول شيء أود أن اتفوه به ، وهو أنني نشأت حساب في موقع TSU ليس بغرض الربح ، وإنما بأغراض متعددة ما هي هذه الأغراض ؟ بكل صراحة أنا أحببت الموقع لشكله لأنه متغير كثيرا على الفايسبوك ، إضافة على ذلك أنني قد احببته من ناحية تفاعل الأشخاص به (الكثير منهم غردهم الربح) ، على أي احببت الموقع لهذه الأسباب فقط ، لأنه سيساعدني في جلب زيارات لموقع المحتوى العربي ، فأنت كذلك أنصحك أن تتخذه كصديق ، رغم أنك تريد أن تلبي حاجتك فقط ، ولن تحاسب على ذلك ، لأن الموقع إجتماعي و مشكوك فيه كما سبق الذكر ، فمثلا إن كانت لديك مدونة أو فيديو تريد نشره والربح من خلاله فمكانك هناك لجمع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء ، والربح كذلك ، لماذا لا تتحذ هذه الفرصة والبدء من الآن ؟؟ أنت تضيع الوقت بهذه الطريقة 
المهم كان هذا فقط كتوضيح لكم أحبابي في الله ، نتمنى ان الموضوع قد نال إعجابكم وفهتم مضمونه كذلك 
يمنع منعا باتا نقل هذا الموضوع 
لقد تمت مشاهدة هذا المقال مرة، إذا أعجبك المقال المرجو مشاركته وإبداء رأيك أسفله

الكاتب نوفل كريشة

نوفل كريشة

مدير موقع المحتوى العربي , مصمم جرافيك و كاتب مقالات مهتم بجديد العالم الرقمي و أخر الأخبار العالمية ..

مواضيع متعلقة

اترك رداً