حالات حيرت اطباء الارض !!

Uncategorized 0 مراد المطواع   زيارة

20130719-223452.jpg

هي حالات نادرة لبشر يعانون من أعراض غير طبيعية، وفي معظم الأحيان يحتار الطب ويقف عاجزاً عن الإتيان بتفسير منطقي، ومن تلك الحالات:
1- الرجل الذي لا يسمن على الإطلاق: يستطيع مستر بيري الذي يبلغ من العمر 59 عاماً أن يأكل أي شيء يريد مهما كانت السعرات الحرارية التي تحتويه، دون أن يقلق من زيادة الوزن، حيث إن جسمه لديه قدرة غريبة على حرق الدهون والسكريات، وقد فسر الأطباء هذا المرض أن جسم بيري ينتج هرمون الأنسولين أكثر ست مرات من جسم الإنسان الطبيعي.
2- الشخص الذي لا يشعر بالبرودة: الرجل الهولندي ويم هوف لا يشعر بالبرودة على الإطلاق حتى لو تم غمسه بالكامل في حوض مليء بالثلج، وهي الظاهرة التي لم يتمكن العلماء من إيجاد سبب منطقي لها خصوصاً أن أجهزة الجسم تتوقف عن العمل عند الوصول لدرجات حرارة معينة بالإيجاب أو بالسلب.
3- الطفل الذي لا يعرف النوم لعينيه طريقاً: نعم لم ولن يعرف النوم طريقاً لعين هذا الصبي الذي يدعى ريهت لامب، والذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات قضاها كلها مستيقظاً دون أن ينام، وذلك بسبب مرض وراثي نادر.
4- الفتاة التي لديها حساسية من الماء: حيث يتسبب الماء في إصابتها ببقع حمراء في مناطق متفرقة من جسدها نتيجة لإصابتها بمرض جلدي نادر.
5- الفتاة التي لا تنسى على الإطلاق: إذا كان النسيان نعمة من الله حتى نستطيع المضي قدماً في الحياة، فإن هذه الفتاة التي تبلغ من العمر 40 عاماً لا تنسى أي شيء على الإطلاق، وتستطيع الفتاة التي أطلق عليها الباحثون اسم AJ أن تتذكر أي شيء وكل شيء، كل ما عليك أن تسألها وتعطيها اليوم والتاريخ وستقوم هي بالإجابة الفورية!
لقد تمت مشاهدة هذا المقال مرة، إذا أعجبك المقال المرجو مشاركته وإبداء رأيك أسفله

الكاتب مراد المطواع

مراد المطواع

مواضيع متعلقة

اترك رداً